A-1101، Rongan Mansion، No.700 South Tiantong Road، Yinzhou South CBD، Ningbo 315199، PRChina
منزل المنتجاتالمرضية تحليل معدات

معدات التحليل المرضي - جهاز اختبار الجلوكوز في الدم لاختبار الجلوكوز السريع

معدات التحليل المرضي - جهاز اختبار الجلوكوز في الدم لاختبار الجلوكوز السريع

    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
  • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Newlystar
    إصدار الشهادات: CE/ISO/FDA
    رقم الموديل: XY-G-666BS

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1000 PCS
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: 50pcs/مربع
    وقت التسليم: 10-30 يوما
    شروط الدفع: L / C ، T / T
    القدرة على العرض: أجهزة الكمبيوتر 200000 شهريا
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    اسم المنتج: قطاع اختبار الجلوكوز في الدم نوع: المرضية تحليل معدات
    مواد: طلاء الكربون نموذج: XY-G-666BS
    الحد الأدنى لكمية: 1000 صندوق رصيف صخري حياة: 24 شهرا بعد الإنتاج

    معدات التحليل المرضي - جهاز اختبار الجلوكوز في الدم لاختبار الجلوكوز السريع

    معلمات المنتج

    اسم المنتج اختبار الجلوكوز في الدم
    نوع معدات التحليل المرضي
    حجم المنتج 33 مم * 6 مم * 0.6 مم
    تخزين 4 درجات مئوية - 30 درجة مئوية (39.2 درجة فهرنهايت - 86 درجة فهرنهايت)
    اختبار قياسي AST (اختبار الموقع البديل)
    عينة دم 0.7μl
    نموذج مناسب G-425-3S G-425-2S و G-427S و G-777S و G-666S

    كيفية حفظ ورقة اختبار السكر في الدم؟
    يجب وضع شرائط اختبار نسبة الجلوكوز في الدم في مكان جاف ، + 10 درجات و +40 درجة. لا تخزنها في الحمام أو المطبخ ، ولا تخزنها في الثلاجة. في حالة وضعها في الثلاجة ، يتم إغلاقها يجب وضع أنبوب الورق في درجة حرارة الغرفة وتسخينه ببطء قبل استخدامه حتى يصل إلى درجة حرارة الغرفة. لا تقم بإخراج ورقة اختبار قبل محاولة أنبوب الورق للوصول إلى درجة حرارة الغرفة ، خشية أن تشكل ماءًا مكثفًا في محاولة أنبوب الورق. المرضى الذين يعيشون في بعض الأماكن الرطبة (مثل الجنوب) يجب الانتباه إلى: في كل مرة يتم فيها إخراج ورقة اختبار يجب أن تغطي على الفور غطاء ختم أنبوب الاختبار ، لتجنب رطوبة ورقة الاختبار ؛ افتح أنبوبًا جديدًا من ورقة الاختبار واستخدمه في غضون ثلاثة أشهر .إذا أمكن ، اختر ورقة اختبار الجلوكوز المعبأة بشكل فردي.

    ما الذي يجب الانتباه إليه في الاختبار؟
    (1) حاول أن تكون في درجة حرارة الغرفة ؛ (2) تجنب وضع الأداة بالقرب من الحقول الكهرومغناطيسية (مثل الهواتف المحمولة ، أفران الميكروويف ، وما إلى ذلك) ؛ (3) يجب ألا يكون جمع الدم أكثر من اللازم أو قليل جدًا (خصوصًا طريقة الكيمياء الضوئية من السكر في الدم متر).

    ما ينبغي الانتباه عند أخذ الدم؟
    من المؤلم جدًا أخذ عينة دم في وسط الإصبع. يوصى عمومًا بأخذ دم على جانب الإصبع ، حيث يكون توزيع العصب أقل من الإصبع الأوسط ، ويكون الألم أقل حدة. ليس قريبًا جدًا من حافة الظفر ، لذلك ليس من السهل تعقيمه ، من الصعب ضغط الدم. يمكن تدوير مجموعة الدم بين الأصابع العشرة ، يختار معظم الناس الأصابع الثمانية الأخرى باستثناء الإبهام. يمكن استخدام المياه الدافئة لغسل اليدين قبل أخذ الدم ، الذراع المعلقة ، يمكن أن يجعل ملء الوعاء الدموي للإصبع ، من السهل أخذ الدم. بعد أن تم وخز الإصبع بواسطة قلم أخذ عينات الدم ، يجب ضغط الدم بلطف وبقوة من طرف الإصبع (نقطة أخذ عينات الدم). لا تستخدم ضغطًا كبيرًا ، وإلا فإن حساب البلازما والسائل المنبثق يمثل نسبة كبيرة ، مما يؤثر على الدقة. ماذا لو لم يكن هناك نزيف أو دم أقل؟ قد تكون مرتبطة بالأسباب التالية: الدورة الدموية ، يمكن أن تأخذ الماء الدافئ لغسل أيديهم ، معلقة الأسلحة ، إلخ. (2) عمق جمع الدم لا يكفي ، القلم جمع الدم لديه جداول مختلفة ، لمعرفة أي مقياس مناسب لجمع الدم ثم "البدء" لا تتقن مهارة النزيف. بالإضافة إلى "قوة الضوء" أعلاه ، يجب أن تكون القوة على الأقل 0.5 سم فوق نقطة جمع الدم ، ويمكن رؤية احتقان الجلد عند نقطة النزيف أثناء الضغط. ضغط الدم بالقرب من نقطة النزيف ، والأوعية الدموية هي "سحق" ، كيف يمكنك ضغط الدم؟

    ما هو مستوى السكر في الدم الطبيعي؟
    يشير الجلوكوز في الدم إلى الجلوكوز الموجود في الدم ، وقياس نسبة الجلوكوز في الدم هو المؤشر الرئيسي للحكم على حالة مرض السكري والسيطرة عليه. قيمة البلازما الوريدية الطبيعية هي 3.6 ~ 6.1 ملليمول / لتر (65 ~ 110 ملغ / دل).

    ملاحظات للاختبار الذاتي:
    1. يجب معايرة عدادات الجلوكوز في الدم واعتمادها في المستشفى أو نقطة خدمة ما بعد البيع على أساس منتظم ، خاصةً عندما تكون نتائج مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم غير متسقة مع الأعراض السريرية للمرضى أو hba1c ، يوصى باستخدام الدم الوريدي لقياس نسبة الجلوكوز في الدم.
    2. عندما يحدث نقص سكر الدم في الآونة الأخيرة بشكل متكرر ، من الأفضل مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم قبل الوجبات وفي الليل ؛ ومع ذلك ، عندما يكون مستوى السكر في الدم غالبًا في المستقبل القريب ، يجب مراقبة الصيام ونسبة الجلوكوز في الدم بعد الأكل لمدة ساعتين ، وذلك لمزيد من تعكس بدقة مدى ارتفاع نسبة السكر في الدم.
    3. من الأفضل مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم في أوقات مختلفة من اليوم مقارنةً بنفس الوقت من اليوم. لأن من المحتمل أن يعكس السابق تغيرات نسبة الجلوكوز في الدم خلال 24 ساعة في اليوم ، وإذا تم قياس نسبة الجلوكوز في الدم في في نفس الوقت كل يوم ، من غير الواضح دائمًا كيفية التحكم في مستويات الجلوكوز في الدم في أوقات أخرى من اليوم.

    Newlystar (نينغبو) Medtech المحدودة هي واحدة من المورد الرئيسي لمعدات التحليل الباثولوجي ، معدات علاج مرض السكري والأدوية الجاهزة من الصين. مع سجل حافل من السنوات الماضية ، تم تقدير Newlystar-Medtech من قبل عملائها كمورد عالي الجودة وموثوق به على المنتجات ، وأيضًا بشأن المساعدة في تدقيق وتحسين مستوى GMP ونظام إدارة الجودة ونظام إدارة البيئة والصحة والسلامة دعم ملف التسجيل ، وما إلى ذلك. جوهر أنشطة Newlystar-Medtech ، هو التزام لعملائها مع الخدمة المهنية ومنتجات عالية الجودة مع حلول فعالة من حيث التكلفة والحلول المبتكرة.

    التعبئة والمدفوعات

    واتس اب: 008618067597709

    تفاصيل الاتصال
    Newlystar (Ningbo) Medtech Co.,Ltd.

    اتصل شخص: Jocelyn

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

801-2, Jindong Mansion, No. 536 Xueshi Road, Yinzhou, Ningbo 315100, P.R.China
Home ProductsPathological Analysis Equipments

Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
    • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test
  • Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Newlystar
    Certification: CE/ISO/FDA
    Model Number: XY-G-666BS

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1000 PCS
    Price: Negotiable
    Packaging Details: 50pcs/box
    Delivery Time: 10-30 days
    Payment Terms: L/C, T/T
    Supply Ability: 200000 PCS per Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Product Name: Blood Glucose Test Strip Type: Pathological Analysis Equipments
    Material: Carbon Coating Model: XY-G-666BS
    Minimum Order Quantity: 1000 Box Shelf Life: 24 Months After Production

    Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    Product parameters

    Product Name Blood Glucose Test Strip
    Type Pathological Analysis Equipments
    Product size 33 mm*6mm*0.6mm
    Storage 4°C - 30°C (39.2°F - 86°F)
    Standard Test AST (Alternative Site Testing)
    Blood sample 0.7μl
    Suitable Model G-425-3S G-425-2S, G-427S, G-777S, G-666S

     

    How to save blood glucose test paper?
    Blood glucose test strips should be placed at dry,+10 degrees and +40 degrees.Don't store it in the bathroom or kitchen, and don't store it in the refrigerator.If it has been put into the refrigerator, the sealed paper tube should be placed at room temperature and heated up slowly before use until it reaches room temperature.Do not take out test paper before trying paper tube to reach room temperature, lest form condensed water in trying paper tube.Patients living in some damp places (such as the south) should pay attention to: each time take out a test paper should immediately cover the test tube sealing cover, so as to avoid the test paper damp;Open a new tube of test paper and use it up within three months.If possible, choose a individually packaged glucose test paper.

     

    What should be paid attention to in the test?
    (1) try to be at room temperature;(2) avoid placing the instrument near electromagnetic fields (such as mobile phones, microwave ovens, etc.);(3) blood collection should not be too much or too little (especially photochemical method of blood glucose meter).

     

    What should pay attention to when taking blood?
    It is very painful to take a blood sample at the center of the finger.It is generally recommended to take blood on the side of the finger, where the nerve distribution is less than the middle finger, and the pain is less severe.But also not too close to the edge of the nail, so not easy to sterilize, difficult to squeeze blood.Blood collection can be rotated between the ten fingers, most people choose the other eight fingers except the thumb.Warm water can be used to wash hands before taking blood, hanging arm, can make the finger blood vessel filling, easy to take blood.After the finger is pricked by the blood sampling pen, the blood should be gently and forcefully squeezed from the finger end (blood sampling point). Do not use a strong squeeze, otherwise the extruded plasma and tissue fluid account for a large proportion, affecting the accuracy.What if there is no bleeding or less blood?May be related to the following reasons: (1) ending (fingers) poor circulation, can take warm water to wash their hands, hanging arms, etc.(2) the depth of blood collection is not enough, blood collection pen has different scales, to know which scale is suitable for their blood collection and then "start".The skill of bleeding is not mastered.In addition to the above "light force", the force should be at least 0.5cm above the blood collection point, and the skin congestion at the bleeding point can be seen during the squeeze.If you squeeze the blood too close to the bleeding point, the blood vessels are "squashed", how can you squeeze the blood?

     

    What's a normal blood glucose level?
    Blood glucose refers to the glucose contained in the blood, and blood glucose measurement is the main indicator to judge the condition and control of diabetes. The normal venous plasma value is 3.6 ~ 6.1 millimol/l (65 ~ 110 mg/dl).

     

    Notes for self-test:
    1. Blood glucose meters should be calibrated and approved at the hospital or after-sales service point on a regular basis, especially when blood glucose monitoring results are inconsistent with patients' clinical symptoms or hba1c, venous blood is recommended for blood glucose measurement.
    2. When recent hypoglycemia occurs frequently, it is best to monitor blood glucose before meals and at night;However, when blood glucose is often high in the near future, fasting and 2-hour postprandial blood glucose should be monitored, so as to more accurately reflect the extent of blood glucose rise.
    3. It is better to monitor blood glucose at different times of the day than at the same time of the day.Because the former is more likely to reflect the changes of blood glucose during 24 hours a day, and if blood glucose is measured at the same time every day, it is always unclear how to control blood glucose levels at other times of the day.

     

    Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

     

    Newlystar (Ningbo) Medtech Co.,Ltd. is one of the leading supplier for Pathological Analysis Equipments,Diabetes Treatment Equipment and Finished Pharmaceutical from China. With a proven track record of passed years,Newlystar-Medtech has been recognized by her customers as a high-quality and reliable supplier notonly on products, but also on assistance for audit and improvement of GMP level, quality management system, EHS management system and registration dossier support, etc.The essence of Newlystar-Medtech's activites, is a commitment to her customers with professional service and high-quality products with effective cost and innovative solutions.

    Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    Packing & Payments

    Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test

    Pathological Analysis Equipments Blood Glucose Test Strip for Glucose Monitor Rapid Test  

    Whatsapp:008618067597709

    Contact Details
    Newlystar (Ningbo) Medtech Co.,Ltd.

    Contact Person: Jocelyn

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products